باصهيب يبحث مع برنامج الأغذية العالمي ومنظمات دولية تنفيذ مشاريعها في اليمن

Monday 24 December 2018 4:00 pm
باصهيب يبحث مع برنامج الأغذية العالمي ومنظمات دولية تنفيذ مشاريعها في اليمن
عدن - سبأنت :
24/12/2018

ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع القائم بأعمال مكتب برنامج الأغذية العالمي في عدن (WFP) داني نوفرليك، أنشطة مكتب الأغذية العالمي في محافظة الحديدة.

كما أكد الدكتور باصهيب، على ضرورة تنفيذ برنامج الأغذية العالمي أنشطته ومشاريعه بالتنسيق مع الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن، وجدد التأكيد على تقديم الحكومة كافة التسهيلات اللازمة للمنظمات الدولية من أجل تنفيذ مشاريعها وأنشطتها بمختلف مجالات وقطاعات الحياة بالشكل المطلوب.

وعلى صعيد متصل، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، في عدن، اليوم، مع مدير مكتب منظمة زوا في عدن زايد الصغير وممثل منظمة مكافحة الجوع علاء الدين، تنفيذ عدد من المشاريع في مجال المياه وأبرزها مشروع البوكره في المضاربة وراس العارة بمحافظة لحج ومشروع المياه بمديرية الوضيع في محافظة أبين.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى مشاريع منظمة زوا الحالية والمستقبلية بمجال المياه في لحج والتي تشمل مشروع طور الباحة الاسعافي منطقة الرجاع - دار القديمي المرحلة الأولى، ومشروع حبيل جبر المرحلة الأولى، ومشروع عمقين ومشروع الشوله بمديرية التواهي في عدن، وكذا مناقشة مشاريع منظمة مكافحة الجوع في لحج وأبين.

التعليقات