نائب وزير التخطيط يوقع اتفاقيتين أساسيتين مع منظمتين أمريكية وبريطانية

Sunday 13 January 2019 4:03 pm
 نائب وزير التخطيط يوقع اتفاقيتين أساسيتين مع منظمتين أمريكية وبريطانية

[13/01/2019 05:54]


عدن - سبأنت:
وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، اتفاقيتين أساسيتين مع منظمتين أمريكية وبريطانية للبدء بممارستما أنشطتهما المختلفة في اليمن.

ووقع الوزير باصهيب، الاتفاقية الأولى مع ممثلة منظمة النظير الأمريكية سوزان علي، وتعمل المنظمة مع السلطات المحلية والمجتمع المدني لتزويد المنظمات والمؤسسات المحلية بالمهارات والأدوات والمواد اللازمة لتحسين مستوى تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع المجتمعية التي من شأنها تعزيز التماسك المجتمعي.

كما وقع باصهيب، الاتفاقية الثانية مع ممثل مؤسسة الإغاثة الإنسانية البريطانية آدم كلويك، وتعمل المؤسسة في مجالات وأنشطة الإغاثة العاجلة وقطاع التعليم والكفالات.

وعلى الصعيد ذاته، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه بعدن، اليوم، مع مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي في عدن محمد علي، المشاريع والبرامج المختلفة التي تواصل المنظمة تنفيذها في عدن ومختلف محافظات الجمهورية.

كما ناقش الدكتور باصهيب، اليوم، مع فريق منظمة مسلم هاندز الذي ضم مدير الطوارئ الدكتور باسل خضر، ومدير البرامج شكيل سيدات ومدير الطوارئ بالمنظمة في اليمن عبدالرحمن حسين، أنشطة ومجالات عمل المنظمة والإجراءات القانونية والرسمية اللازمة لافتتاح مكتب للمنظمة في اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن.

التعليقات