وزير التخطيط والتعاون الدولي يبحث مستوى التقدم في مشاريع الصندوق العربي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

Friday 18 October 2019 9:52 pm
وزير التخطيط والتعاون الدولي يبحث مستوى التقدم في مشاريع الصندوق العربي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

واشنطن - الولايات المتحدة الامريكية
18 اكتوبر 2019

علي هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي التقي اليوم معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي معالي الاستاذ عبداللطيف يوسف الحمد المدير العام رئيس مجلس اداره الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي  حيث تم بحث العلاقات القائمة بين بلادنا والصندوق ومساهمة الصندوق الفاعلة في العمليه التنموية في بلادنا وقد قدم معالي التخطيط الشكر لقياده وكادر الصندوق لدعمه المتواصل للدفع بعجلة التنمية في اليمن.. كما تم خلال اللقاء استعراض قائمة المشاريع التي ينفذها الصندوق باليمن ومستوى التقدم في انجازها وإمكانية الاعداد لمشاريع قادمة.

ومن جانبه رحب الدكتور الحمد بلقاء وفد بلادنا مؤكداً على استمرار وقوف الصندوق الى جانب اليمن  واستكمال مشاريعه القائمة وبحث امكانية إطلاق مشاريع جديدة.

 

وايضا على  هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي التقي اليوم معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب منصور العوج  بالسيد نيكولاس جورج رئيس مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في واشنطن والسيدة مارجا باتمن مستشارة الشراكة في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وتم خلال اللقاء بحث الاعمال القائمة للمنظمة في اليمن وقدم السيدة مارجا مقترح مشروع جديد للمنظمة في قطاع المياه حيث اكد وزير التخطيط ضرورة التنسيق مع الوزارة واستيعاب اولويات الحكومة في الإعداد لهذه الاجتماعات.

التعليقات