وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي نائب الرئيس العضو المنتدب للصندوق السعودي

Saturday 19 October 2019 10:21 pm
وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي نائب الرئيس العضو المنتدب للصندوق السعودي

واشنطن - الولايات المتحدة الامريكية

19 اكتوبر 2019

على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي التقي اليوم  الدكتور نجيب منصور العوج وزير التخطيط والتعاون الدولي مع الدكتور خالد الخضيري نائب الرئيس العضو المنتدب للصندوق السعودي

 وقد نوقش في اللقاء مستوى تنفيذ المشاريع الجارية حرصا على افتتاحها وفقا للجداول الزمنية المحدد، وكذلك أهمية استكمال العديد من المشاريع الذي يمولها الصندوق ومستوى التنفيذ للمشاريع وكذلك التطلعات المستقبلية لدعم مشاريع التنمية في اليمن كون الصندوق يعد شريك أساسي في التنمية.

 كما تم التطرق الى اهمية دعم المؤسسات اليمنية الرائدة في مجال التنمية على رأسها الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع الأشغال العامة وصندوق صيانة الطرق ومشاركتها في تنفيذ المشاريع لما تحظى به من شفافية وقبول لدى المجتمع الدولي.

 

ومن جانبه اكد الدكتور خالد الخضيري حرص المملكة على دعم الحكومة اليمنية والاسراع في تنفيذ كافة المشاريع الجارية مع الصندوق.

 

وفي نهاية اللقاء اشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي  بالدور الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية عبر الصندوق السعودي للتنمية  في المجال التنموي؛ مؤكداً استعداد الحكومة الشرعية التعاون الدائم مع الصندوق وتذليل الصعوبات التي قد تواجه مشاريعه التنموية.

 

حضر اللقاء المهندس يوسف البسام مستشار الصندوق السعودي لشؤون التنمية الاخ/ هشام العجيل مدير المكتب التنفيذي للملكة العربية السعودية في البنك الدولي ومن جانب بلادنا المهندس/ وليد العباسي مساعد مكتب رئيس الوزراء لشؤون المشاريع .

التعليقات