وكيل مساعد وزارة التخطيط يجتمع مع الاوتشا بحضور ممثلي عن المنظمات الدولية غير الحكومية

Tuesday 31 March 2020 3:16 pm
وكيل مساعد وزارة التخطيط  يجتمع مع الاوتشا  بحضور ممثلي عن المنظمات الدولية غير الحكومية

31 مارس 2020

عدن - اليمن

عقد اجتماع صباح اليوم الثلاثاء اجتماع في ديوان الوزارة في العاصمة عدن اجتماع برئاسة الاستاذ منصور زيد وكيل مساعد وزارة التخطيط والتعاون الدولي قطاع التعاون الدولي مع  مدير مكتب الاوتشا بعدن وبحضور ممثلي عن المنظمات الدولية غير الحكومية  وذلك لمناقشة  سير إجراءات المشاريع المقدمة من المانحين والتي تنفذها المنظمات الدولية في المناطق المحررة وماهي التحديات التي تواجه سير عمل المنظمات في تنفيذها وكذلك دور الوزارة. في تقديم الدعم والتنسيق  مع الجهات المستفيدة من هذه المشاريع 

وتحدث الوكيل المساعد عن   دور الوزارة وما تقوم به من جهد في ظل هذه الظروف الاستثنائية  التي تمر بها البلد  وكذلك الدور المطلوب من المنظمات والتدخلات لصالح الشعب سواء في الجانب الإنساني او التنموي وحث المنظمات على التوجه نحو التنمية والخدمات التي يستفيد منها المجتمع .

وتم السماع في الاجتماع الاوتشا والمنظمات الدولية  عن مشاريعهم والصعوبات التي تواجههم وما المطلوب من الوزارة. لتسهيل عملهم 

وتم في الاجتماع الاتفاق على عدد من الإجراءات المزمنة والتي من شانها    معالجة التحديات الماثلة والعمل على تنفيذ المشاريع  سواء الحديدة او التي تأخر تنفيذها او متعثرة ، وقدم ممثلي المنظمات الدولية شكرهم للوزارة وقيادتها وطاقم العمل  على الجهود التي تقدمها لسير عمل المنظمات .

حضر الاجتماع احمد الجاوي مدير عام ادارة المنظمات الدولية والإقليمية وزهير جعفر مدير  عام ادارة المنظمات الدولية  غير الحكومية وروزين ياسين عبدالمجيد مدير ادارة المنظمات غير حكومية .

التعليقات