الوكيل المساعد لوزارة التخطيط والتعاون الدولي يلتقي البرنامج الانمائي للامم المتحدة

Monday 06 July 2020 7:10 pm
الوكيل المساعد لوزارة التخطيط والتعاون الدولي يلتقي البرنامج الانمائي للامم المتحدة

عدن - اليمن

6 يوليو 2020

بحضور الوكيل المساعد لوزارة التخطيط منصور زيد اجتماع مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة بشان مشروع تحليل فجوة الطاقة السريع لوحدات العزل كوفيد-١٩ ومشروع الطاقة المتجددة في لحج .

عقد صباح اليوم الاثنين اجتماع بين وزارة التخطيط والتعاون الدولي والبرنامج الانمائي للامم المتحدة وذلك لمناقشة المشاريع التي ينفذها البرنامج الانمائي للامم المتحدة في العديد من المحافظات بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي .

وهذه المشاريع هي مشروع تحليل فجوة الطاقة السريع لوحدات عزل كوفيد-١٩ في اليمن والذي يستهدف مسح ٥٩مركز عزل في مختلف المحافظات والتي تم تحديدها من قبل وزارة الصحة ومشروع تحويل النفايات الى طاقة وهي مبادرة نشر حلول الطاقة المتجددة اللامركزية لتحسين سبل العيش في اليمن والذي يستهدف مديرية تبن محافظة لحج .

وتحدث وكيل وزارة التخطيط الاستاذ منصور زيد عن اهمية تنفيذ هذه المشاريع وكذلك التدخلات التنموية من جانب البرنامج الانمائي للامم المتحدة ودور وزارة التخطيط في التنسيق لانجاح هذه المشاريع وتذليل الصعوبات امام البرنامج واكد انه الوزارة ستتطلع على مسودة اتفاقية المشاريع ودراستها واتخاذ الاجراءات لانجاح تنفيذ هذه المشاريع .
حضر الاجتماع من وزارة التخطيط احمد الجاوي مدير عام المنظمات الدولية ووضاح النونو ونزيه قيس ومن جانب البرنامج الانمائي سلمى الحاج مدير مكتب عدن والاستاذ وليد باهارون .

التعليقات