وزير التخطيط يتلقى برقية شكر على مشاركته في قمة الأمن الغذائي التي عقدت في العاصمة البريطانية لندن

Friday 01 December 2023 1:44 pm
وزير التخطيط يتلقى برقية شكر على مشاركته في قمة الأمن الغذائي التي عقدت في العاصمة البريطانية لندن

1 ديسمبر 2023

خاص - عدن

تلقى الدكتور واعد عبدالله باذيب رسالة شكر وتقدير من السيد اندرو ميتشل وزير الدولة البريطاني لشؤون التنمية وأفريقيا على مساهمته القيمة خلال القمة العالمية للأمن الغذائي والتي عقدت في يوم الاثنين 20 نوفمبر في العاصمة البريطانية لندن. 

وأشار السيد ميتشل في خطابه الى تثمين المشاركة الفاعلة للدكتور واعد باذيب ومشاركة خبراته المتميزة في مثل هذه الأجندة المهمة التي تطرقت الى الكثير من المناقشات الغنية حول فرص توسيع نطاق التكنولوجيا الحالية لتعزيز الامن الغذائي، وكيفية بناء قدرة الأسر والمجتمعات المتأثرة بتغير المناخ والصراعات، وحول كيفية حشد المزيد من التمويل المتنوع لمكافحة هزال الأطفال وتحقيق أنظمة غذائية أكثر قدرة على الصمود أمام تغير المناخ. 

ومشيدا أيضا بالنجاح الذي حققته القمة المتمثل في تركيز العقول وتحفيز العمل على العديد من جوانب الأمن الغذائي العالمي، ونحو تحقيق الهدف الثاني من أهداف التنمية المستدامة الذي يسعى إلى القضاء على الجوع وسوء التغذية. ومتطلعا للعمل بشكل جماعي مع كافة الدول المشاركة في أعمال القمة للوقوف معاً امام هذا التحدي العاجل المتمثل في انعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية.

التعليقات