وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي منظمة العون المباشر الكويتية ومؤسسة وجود للأمن الانساني

Sunday 12 January 2020 8:18 pm
وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي منظمة العون المباشر الكويتية ومؤسسة وجود للأمن الانساني

عدن- خاص

 12 يناير 2020

 

 التقى صباح اليوم معالي الوزير بفريق منظمة العون المباشر الكويتية واستمع معاليه لشرح مفصل حول المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم 2019م ، وكذا المشاريع القادمة للمنظمة التي ستكون تنموية و يتركز جزء كبير منها في محافظة حضرموت بحسب الاحتياجات السلطة المحلية في المحافظة. وأكد معالي الوزير على زيادة التنسيق مع الوزارة بتنفيذ المشاريع وكذا تزويد الوزارة بتقارير الإنجاز وخطة العام 2020م.

كما شكرت المنظمة الجهود المبذولة لتسهل عملها ودعم وزارة التخطيط والتعاون الدولي في الاهتمام بالمشاريع التنموية.

والتقى معالي الوزير الدكتور نجيب منصور العوج برئيسة منظمة وجود للأمن الإنساني الأستاذة / مها عوض واستمع منها إلى مشاريع المنظمة القادمة وكذا أنشطة المؤسسة في اتجاه تحديث الأجندة الوطنية للنساء والأمن والسلام بالتعاون مع منظمات غير الحكومية. وشكرت بدورها دعم معالي الوزير لمؤسسات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني.

كما حضر معالي الوزير لقاء رئيس مجلس الوزراء مع سفراء الاتحاد الأوربي والذي نوقشت فيه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلاقة التعاون بين الحكومة اليمنية ودول الاتحاد بما في ذلك الدعم التنموي والإنساني لمختلف المناطق اليمنية.

حضر اللقاءات الدكتور نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي والأستاذ زهير حامد جعفر مدير عام المنظمات غير الحكومية والأستاذ أحمد حسين جاوي مدير عام المنظمات الإقليمية والأممية.

التعليقات