اجتماع برئاسة باذيب يناقش تقرير إنجاز وزارة التخطيط وتعزيز التعاون مع المانحين

Wednesday 11 January 2023 7:41 pm
 اجتماع برئاسة باذيب يناقش تقرير إنجاز وزارة التخطيط وتعزيز التعاون مع المانحين
[11/01/2023 12:46]
عدن - سبأنت

ناقش اجتماع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، المسودة النهائية لتقرير أداء وزارة التخطيط لعامي 2021 - 2022م.

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكلاء الوزارة لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، وقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، استعراض تقرير أداء وزارة التخطيط الذي تضمن، مؤشرات الأداء والتقييم والتطوير في مختلف قطاعات الوزارة، وما تم إنجازه من المشاريع والبرامج، وما تضمنته مصفوفة الأولويات المقترحة لخطط الحكومة والأهداف الإستراتيجية لها ذات الصلة ببرامج التعافي الاقتصادي.

وأكد الدكتور باذيب، أهمية مواصلة عملية تطوير أداء مختلف قطاعات الوزارة بما يتواكب مع الدور المعول على الوزارة في تعزيز جهود التنسيق والتعاون مع المانحين الممولين لدعم وتنفيذ المشاريع بما يتوافق مع توجهات الحكومة الرامية للدفع بعملية التنمية لتلبية متطلبات المرحلة الراهنة في البلاد .. حاثا الجميع على مضاعفة الجهود للارتقاء بأداء الوزارة وتفعيل عملية المتابعة والتقييم لقطاعات الوزارة وتجاوز الصعوبات التي ترافق سير العمل.

التعليقات