وزير التخطيط يبحث مع نائبة رئيس الصندوق العالمي تعزيز أوجه الشراكة

Wednesday 11 January 2023 9:08 pm
 وزير التخطيط يبحث مع نائبة رئيس الصندوق العالمي تعزيز أوجه الشراكة

[11/01/2023 12:47] 
عدن - سبأنت

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع نائبة الرئيس التنفيذي للصندوق العالمي للمشاركة المجتمعية والصمود (GCERF) ليلى شوميكي لوجان، تعزيز أوجه الشراكة مع الصندوق في نهجه الشامل.

وفي اللقاء الذي ضم نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكلاء الوزارة، رحب الوزير باذيب، بنائبة الرئيس التنفيذي للصندوق في زيارتها الأولى لليمن .. مشيراً إلى تطلع بلادنا للشراكة مع الصندوق من خلال العمل على توجيه المبادرات والمساعدات الطارئة والإنمائية لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية، وكذا الاهتمام بفئة الشباب عبر خلق فرص عمل ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعمل على تخفيض نسبة البطالة في المجتمع.

وأكد وزير التخطيط، حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مساعي الصندوق الهادفة إلى تعزيز ثقافة السلام والتسامح والتعايش وبناء مجتمعات سليمة وعادلة وشاملة.

وعلى صعيد آخر، بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في عدن، مع المنسق العام لبرامج اليمن في منظمة الهجرة الدولية نوهان موشرا، تقرير تقييم أنشطة ومشاريع للمنظمة خلال العام الماضي 2022م في اليمن.

التعليقات