باصهيب يبحث مع مدير برنامج الغذاء العالمي التدخلات المنفذة في العام الجاري

Thursday 05 September 2024 10:45 pm
 باصهيب يبحث مع مدير برنامج الغذاء العالمي التدخلات المنفذة في العام الجاري

[05/09/2024 02:08]

عدن - سبأنت : 
 

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير الجديد لمكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن ليلى آحادي، تدخلات البرنامج وانشطته المنفذة للعام الجاري. 

وتطرق اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز والوكيل المساعد منصور زيد وعدد من المختصين برنامج الغذاء العالمي، إلى خطة توزيع الدورة الرابعة من المساعدات الغذائية والنقدية وأولويات الاستهداف ومستوى التزام البرنامج بتغطية المشتقات النفطية الخاصة بأستمرار تغذية ابار المياه بالطاقة وتوفير احتياجات المواطنين من المياه.

وفي اللقاء أكد نائب وزير التخطيط، والتعاون الدولي، حرص الوزارة على التنسيق مع برنامج الغذاء العالمي لدعم تنفيذ التدخلات والمشاريع في مختلف المحافظات للمساهمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة من المساعدات الانسانية في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.. معرباً عن الأمل في مواصلة دعم البرنامج في تقديم المساعدات لتخفيف المعاناة للفئات المحتاجة وتحديد اجتماع الاسبوع القادم لمناقشة خطة اولوية الاستهداف للمستفيذين في مختلف المحافظات. 

من جهتها عبرت المسؤولة الدولية عن شكر البرنامج لجهود وتنسيق وزارة التخطيط والتعاون الدولي .. موضحة ان برنامج الغذاء العالمي سيواصل الدعم والعمل على تقديم المساعدات للفئات الاكثر احتياجاً بما يتوافق مع خطة وميزانية تدخلات البرنامج في عموم اليمن. 

التعليقات