وزارة التخطيط والإحصاء بعدن يكرمان 15 موظفة بمناسبتي يوم المرأة وعيد الأم

Tuesday 19 March 2019 8:59 pm
 وزارة التخطيط والإحصاء بعدن يكرمان 15 موظفة بمناسبتي يوم المرأة وعيد الأم

[19/03/2019 01:52]


عدن - سبأنت :
كرمت وزارة التخطيط والتعاون الدولي والجهاز المركزي للإحصاء بعدن، اليوم، 15 موظفة بالوزارة والجهاز بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة الذي يُصادف الـ 8 من شهر مارس من كل عام، وعيد الأم الذي يُصادف الـ 21 من شهر مارس من كل عام.

وفي الحفل الذي أقيم في العاصمة المؤقتة عدن، تحت شعار (لك أنتِ أيتها الرائعة)، أشاد نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، بالأدوار الكبيرة للنساء الموظفات في الوزارة والجهاز المركزي، اللاتي ساهمن في الارتقاء بمستوى أنشطة وسير العمل بشكل عام وتحقيق النجاحات المختلفة.

من جانبه نوه مدير عام الجهاز المركزي للإحصاء بعدن وائل علي نعمان، بجهود المرأة العاملة بكافة القطاعات والمجالات وبينها وزارة التخطيط والجهاز المركزي إلى جانب زملائها الرجال لتحقيق تكامل الجهود وبلوغ الأهداف المنشودة.

من جانبها هنأت مدير عام إدارة المرأة بمحافظة عدن أفراح جابر ومديرة منظمة كير العالمية الدكتورة افتكار السقاف، الموظفات المكرمات بالمناسبتين الغاليتين على قلوب الجميع، داعيتين كافة الموظفات إلى بذل المزيد من الجهود للمساهمة في صنع المستقبل المنشود، متمنيتين للجميع التوفيق والنجاح.

تخلل الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين ومدراء العموم بالوزارة والجهاز، تقديم فقرات فنية وغنائية واسكتش مسرحي عبروا في مجملهم عن الدور الهام للمرأة العاملة والأم في النهوض والارتقاء بالمجتمعات وصنع الأجيال، ونالت الفقرات استحسان وإعجاب الحاضرين.

التعليقات